فرمان جديد في الأهلي يصدم هؤلاء!!




حسام البدري

جدد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأكيد على أنه أغلق الباب أمام رحيل أي من لاعبي الفريق الحاليين، بسبب الارتباطات المهمة محليا وإفريقيا.

كان أكثر من لاعب فى الأهلى قد طالبوا بالرحيل بسبب العروض المغرية التى تلقوها وأبرزهم مؤمن زكريا من الفيصلي السعودي وعمرو جمال من بيدفيست الجنوب إفريقي وأحمد فتحي من أهلى جدة.

وأضاف البدري فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس أنه لن يسمح لأى لاعب بالرحيل متمسكا ببقاء الجميع وعدم رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية.

كما أوضح البدري أنه لن يناقش أي عروض سواء محلية أو خارجية لرحيل أي لاعب وهذا قراره النهائي. . كما أنه لن يسمح لأي لاعب بالحديث عن الاحتراف في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن اللاعب الذي سيتحدث في هذا الأمر لا يتحمل المسئولية تجاه ناديه أو جماهيره.



-

وشدد البدري على أنه لن يناقش أي عروض لرحيل أي لاعب إلا في انتقالات الشتاء خلال شهر يناير المقبل، مشددا على تمسكه ببقاء جميع اللاعبين؛ نظرا للمرحلة التي يمر بها الفريق حاليا، سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الإفريقي.

عدد من لاعبي الأهلى تنفسوا الصعداء بعد تألق زملائهم البدلاء فى البطولة العربية ومباريات الدوري بعد حسمه، من أجل السماح لهم بالرحيل، لكن البدري يريد حصد كل البطولات التى يشارك بها، وهو ما دعاه للحديث عن إمكان الاستعانة باللاعبين الذين أراحهم بعد مباراة الزمالك في نصف نهائي البطولة العربية بعد التأهل القاتل أمس على حساب نصر حسين داي الجزائري بالفوز 2-1 في الجولة الأخيرة للمجموعة.



—-



التعليقات